Individual Initiative Association for Human Rights
جمعية المبادرة الفردية لحقوق الانسان

جنسيتي كرامتي لرئيس مجلس الوزراء: مطالب بمناسبة عيد الام

زار وفد من حملة #جنسيتي_كرامتي برئاسة رئيس الحملة مصطفى الشعار وعدد من أعضاء الحملة، رئيس مجلس الوزراء #نجيب_ميقاتي في السراي الحكومي-بيروت.)، زار وفد من حملة “جنسيتي كرامتي” برئاسة رئيس الحملة مصطفى الشعار وعدد من أعضاء الحملة، رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الحكومي-بيروت.زار وفد من حملة “جنسيتي كرامتي” برئاسة رئيس الحملة مصطفى الشعار وعدد من أعضاء الحملة، رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الحكومي-بيروت.)، زار وفد من حملة “جنسيتي كرامتي” برئاسة رئيس الحملة مصطفى الشعار وعدد من أعضاء الحملة، رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الحكومي-بيروت.

وضع رئيس الحملة مصطفى الشعار دولة رئيس مجلس الوزراء بصورة المعاناة المستمرة لأولاد الام اللبنانية المتزوجة من اجنبي في ظل امتناع السلطة عن الغاء كافة اشكال التمييز ضد المرأة.

ومع اقتراب مناسبة عيد الأم، طالب الشعار بشمول أولاد الأم اللبنانية لمتزوجة من اجنبي بطاقات المساعدة المقدمة من الدولة فلن نقبل ان تبقى مستثناة من المساعدات في هذه الظروف بالاضافة لتمديد اقامة المجاملة الى عشر سنوات وفصل تاريخ. صلاحية الاقامة عن تاريخ صلاحية جواز السفر.

وأشار الشعار انه ليس من العدل السكوت عن الظلم  الممارس بحق الام اللبنانية المتزوجة من أجنبي.

من جهته، أبدى رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي حرصه الشديد على متابعة شؤون اسرة المرأة اللبنانية المتزوجة من اجنبي، كما اجرى عدة اتصالات لبحث مطالبنا ووعدنا بأنه لن يألو جهداً في سبيل تقديم كل ما يلزم للمرأة في لبنان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.